رسالة المدير

 

المستقبل هو مصر، و بوضعنا هذا فى الأعتبار، فنحن فى صيدليات مصر قررنا إحضار مستقبل الصيدليات إلى مصر. من الصيدليات الحديثة و العصرية ذات أحدث الأتجاهات فى مجال خدمة العملاء حتى فريق عمل مدرب تدريباً جيداً.

تركيزنا هو شئ واحد، صحتك ، لذلك فأننا نعدك بإعطائك أفضل نصيحة و منتجات ذات جودة عالية و تجربة فريدة للعملاء فى هذه الصناعة.

فقد قررنا المضى قدماً لنصبح نموذجاً فى توفير منتجات العناية بالصحة من الدرجة الأولى جنباً إلى جنب مع مجموعة كاملة من منتجات العناية بالجمال تحت سقف واحد.

البداية كانت منذ أكثر من 16 عاماً، ومنذ ذلك الحين نمت صيدليات مصر بنجاح، لقد أنتقلت من كونها صيدليات تقليدية لتصبح سلسلة الصيدليات التى قد تختارها لخدمتك الأن، سواء كانت لعائلتلك أو لموظفيك. لدينا خطة توسعية قوية جداً و واعدة خلال السنوات القليلة المقبلة، فنحن نهدف لجعل صيدليات مصر مريحة و سهل الوصول إليها، بالطبع مع رؤية واحدة فى الأعتبار و هى رعاية صحتك.

لقد أعطانا مساهمينا الفرصة لجعل صيدليات مصر رقم واحد فى المنطقة، و لذلك فنحن نعمل لتصبح صيدليات مصر نموذجاً للريادة فى سوق العمل المصرى و الشراكة التى يتمنى الجميع العمل من أجلها.

فقيادة هذا الفريق الناجح تعد أحد أسباب شغفى فى الحياة.

د. ممدوح الامين

رئيس مجلس الإدارة

صيدليات مصر



الخط الساخن
أحصل علي برنامجنا للمحمول

فيس بوك لايف